U3F1ZWV6ZTQ1NjkxMjU0NDA4NDA5X0ZyZWUyODgyNTk5NDI0MzAwMg==

الاحصائيات توكد ان المراهقين يستخدمون Instagram أكثر من سناب شات



انستجرام يتفوق على السناب شات والفيس بوك وانخفاض كبير لمستخدمي فيس بوك



 يعتبر Instagram الآن أكثر منصات التواصل الاجتماعي استخدامًا بين المراهقين ، وفقًا لشركة الأبحاث Piper Jaffray .

 حيث انه وعلى الاحصائيات الجديدة تظهر أن تطبيق مشاركة الصور التي تملكها الفيسبوك-تكتسب ببطء الأرض خلال سناب شات. خمسة وثمانون في المئة من المراهقين عن طريق استخدام Instagram على الأقل مرة في الشهر ، مقارنة مع 84 في المئة يقولون الشيء نفسه لسناب شات.


وتعتبر هذه النتائج ، التي تعد جزءًا من استبيان "Taking Stock With Teens" في خريف عام 2018 ، أول مرة يخرج فيها Instagram من Snapchat في الصدارة. على الرغم من أن هذين التطبيقين قد احتلا ترتيبًا ثابتًا في الجزء العلوي من المراهقين ، إلا أن سناب شات كان أكثر شعبية منذ ربيع عام 2016.

وليس كل الأخبار السيئة لسناب شات ، على الرغم من. ومن المثير للاهتمام ، أن نفس التقرير وجد أن سناب شات كان له ميزة كبيرة مع المراهقين المحبوبين: 46 في المائة من المراهقين الذين شملهم الاستطلاع صنّفوا سناب شات كمنظمتهم المفضلة ، مقارنة بنسبة 32 في المائة في Instagram.



ومع ذلك ، فإن الانخفاض في الاستخدام بين المراهقين سيكون علامة مقلقة للشركة ، والتي تتعامل بالفعل مع انخفاضات في الاستخدام بعد إعادة تصميم غير شعبية. إذا فقدت سناب شات الآن صفتها مع مستخدمي المراهقين ، وهي واحدة من أهم الخصائص الديموغرافية ، فستكون ضربة قوية للشركة.

هناك علامات مزعجة على Facebook أيضًا. على الرغم من أن Instagram أكثر شعبية لدى المراهقين ، فإن Facebook لا يزال غير محبب بشكل كبير. وأفاد 36 في المائة فقط من المراهقين باستخدام الشبكة الاجتماعية على الأقل مرة في الشهر و 5 في المائة فقط صنفوها كمنبرهم المفضل.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نرجو منك اضافه تعليق جميل لتحفيزنا على الاستمرار في تقديم الافضل

الاسمبريد إلكترونيرسالة