U3F1ZWV6ZTQ1NjkxMjU0NDA4NDA5X0ZyZWUyODgyNTk5NDI0MzAwMg==

كيفية الحصول على رقم وهمي اجنبي لتفعيل الواتساب 2018


كثير منا يريد تفعيل حسابه على الواتس اب او الفيس بوك او غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي برقم اجنبي وهمي ؛ ولكن المشكلة هي ان اغلبيه التطبيقات او المواقع التي تعطيك ارقام وهمية ؛ تطلب منك مبلغ مالي مقابل الرقم  او انها تعطيك رقم وتاخذها منك بعد فترة معينة في حال عدم استعماله , لكن اليوم سوف نعرض عليكم افضل تطبيقات لتفعيل حسابك على الواتس اب او الفيس بوك او غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي برقم وهمي اجنبي , بسهولة وبدون اي مبلغ مالي , المطلوب منك هو متابعه هذة التدوينه لمعرفه هذة التطبيقات وطريقه عملها .



 تطبيق 2NDLINE


من اروع تطبيقات الحصول على رقم اجنبي ( كندي ، امريكي) , ومايميز هذا التطبيق عن غيره هو ان جميع الارقام التي يعطيها لك هي ارقام شغاله 100% , عكس بقيه التطبيقات التي تعطيك ارقام لكن اغلبيتها غير شغاله وبذات على تطبيق واتس اب حيث تأتيك رساله عند تركيب الرقم مفادها ( هذا الرقم لاينتمي الى قائمه الارقام الخلوية للولايات المتحدة ) , مع هذا التطبيق ستحصل على رقم جميل وشغال 100% , ونصيحه مني اختار رمز الولايه 202 , لانه يوجد ارقام كثيرة ليست مستخدمة عند اختيارك لرقم منها.


تطبيق TALKATONE

هذا التطبيق يعتبر من افضل التطبيقات المجانية التي تعمل منذ فترة طويلة , ومايميز هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات هو انه يعطيك أرقام جديدة غير مستعمله لدولة ( كندا ، الولايات المتحدة الأمريكية) , يمكنك استعمال هذا التطبيق عبر تفعيله ببريدك الإلكتروني , وبعد ذلك سيعطيك رقمين يمكنك استعمالهم فيما شئت.


تطبيق SAFEUM

لا اعتقد ان الكثير منك قد سمع من قبل بهذا التطبيق الجديد , فما يميز هذا التطبيق عن غيرة هو انه يعطيك ارقام من دولة لاتفيا 371 , ويتميز التطبيق بانه يسمح لكل مستخدم بتفعيل 3 حسابات وهي ميزة غير موجودة في كثير من التطبيقات الاخرى , ويمكنك من خلاله تفعيل جميع حساباتك على مواقع التواصل الإجتماعي بسهولة وبدون اي تعقيد.


تطبيق FREETONE


تطبيق جيد جدا ويعطي ارقام ( امريكيه ، كندية ، بريطانية) ولكن هناك عيب في هذا التطبيق وهو انه يعطي الرقم لأكثر من مستخدم وهذا شي مزعج بعض الشي ويسبب مشاكل عند استخدامه.

لاتنسى الاشتراك في المدونة ليصلك كل جديد عنا.

كلمات مفتاحية للبحثرقم وهمي واتس اب 2018 , رقم وهمي لتفعيل الفيس بوك 2018 , رقم وهمي جزائري , رقم وهمي للواتس اب ,رقم واتس اب وهمي يمني ,أريد رقم وهمي أمريكي يقبله برنامج الواتس اب , رقم وهمي سعودي واتساب


5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. عندي مشكله في تطبيق 2ndlinيعطيني الكود زعندما انزله ويفتح الوتس فورا يقول لم يعد يعمل الرقم اعطينس حلا وشرا لجهودك

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا وسهلا بك عزيزي والعفو منك ع التاخير في الرد سبب مشكلتك هي ان الارقام الموجودة في هذة البرامج تعمل لدى اناس اخرين لذلك عليك التجربة باكثر من رقم او استخدم برنامج SAFEUM فارقام هذا البرنامج جديدة وليست مستعملة

      حذف
  2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  3. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  4. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف

إرسال تعليق

نرجو منك اضافه تعليق جميل لتحفيزنا على الاستمرار في تقديم الافضل

الاسمبريد إلكترونيرسالة