U3F1ZWV6ZTQ1NjkxMjU0NDA4NDA5X0ZyZWUyODgyNTk5NDI0MzAwMg==

متجر Amazon Go سيكون أول متجر في مدينة نيويورك على الجانب الآخر من مركز التجارة العالمي


 متجر أمازون في مانهاتن - وبشكل أكثر تحديدًا في ، الحي المالي في نيويورك.

وفقًا لشركة Recode ، فان Amazon Go سيكون أول متجر في مدينة نيويورك يقع داخل Brookfield Place ، وهو عبارة مجمع تجاري ومكتبي يقع عبر الشارع من مركز التجارة العالمي. حيث تعد Brookfield Place موطنًا لعدد من المتاجر مثل Louis Vuitton و Gucci.

وتدير أمازون حاليًا خمسة متاجر من Amazon Amazon ، ثلاثة منها في سياتل - حيث افتتح أول موقع لها - واثنان في شيكاغو. جنبا إلى جنب مع مدينة نيويورك ، هناك موقع سان فرانسيسكو الذي سيعلن قريبا في الأشغال كذلك. مواقع المتاجر تختلف من بيع وجبات جاهزة ابتداء من السندويشات والسلطات إلى مواد البقالة المعبأة.



الشيء الذي يجعل مخازن Amazon Go فريدة من نوعها هو عملية التحقق الخاصة بها. المخازن هي "كاشيرلس" ، وفقا للشركة. يستخدم العملاء هواتفهم لتسجيل الدخول عند الدخول إلى موقع Amazon Go. من هناك ، تأخذ فقط العناصر التي ترغب في شرائها من الرف ووضعها في حقيبتك. حيث تعمل تقنية "Walk Out" الخاصة بأمازون ، وهي عبارة عن مجموعة كبيرة من الكاميرات وأجهزة الاستشعار الموجودة في جميع أنحاء المتجر ، على تتبع عناصرك وتوجيه الرسوم إليك مباشرةً من داخل تطبيق الهاتف.

في الشهر الماضي ، تواصلت Mashable مع Amazon بعد اكتشاف العديد من قوائم الوظائف عبر الإنترنت للمناصب في متجر NYC Amazon Go. في ذلك الوقت ، كانت أمازون تؤكد فقط أن متجرها المستقبلي كان في الواقع قادمًا إلى شركة Big Apple. نحن نعرف الآن بالضبط أين سيكون أول موقع للأمازون Go في مدينة نيويورك.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نرجو منك اضافه تعليق جميل لتحفيزنا على الاستمرار في تقديم الافضل

الاسمبريد إلكترونيرسالة